منتديات اسومه الدلوعه

منتديات اسومه الدلوعه
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أخبار الرياضه السعوديه ليوم الاثنين 22/ 9 / 1432 هـ من الصحـف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هدوء السَحر
Admin
avatar

المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 06/08/2011
الموقع : المدينه المنوره

مُساهمةموضوع: أخبار الرياضه السعوديه ليوم الاثنين 22/ 9 / 1432 هـ من الصحـف   الإثنين أغسطس 22, 2011 3:10 pm

اطراف غامضة تؤجل توقيع الشهراني للنصر





ادى تدخل اطراف غامضة في تاجيل صفقة انتقال الظهير الدولي الشاب ياسر الشهراني لصفوف فريق النصر الأحد بعد أن أتم تعاقده مع النصر لمدة أربعة مواسم مقابل 12 مليون ريال، منها ثمانية ملايين ريال لنادي القادسية. الذي وقع رئيسه عبدالله الهزاع وثيقة انتقال اللاعب الى النصر وهي ملزمة على اللاعب والنادي.
وتشير الانباء إلى رفض اللاعب النصر بعد تدخل اطراف هلالية واتحادية. ويقود الامير عبدالحكيم بن مساعد مصالحة بين بعض الشرفيين ويخوض الفريق اليوم مباراته الثالثة في بطولة بني ياس الدولية عندما يواجه فريق الجيش السوري، ويأمل النصر لتسجيل الفوز في البطولة ورفع حظوظه في الفوز بلقب البطولة، على أن ينتظر مواجهة بني ياس والصفاقسي الثلاثاء. وكان الفريق قد خاض تدريبه في التاسعة والنصف من مساء الأحد وشهدت مشاركة جميع العناصر، ومنح جوستافو الظهير الأيمن خالد الغامدي الضوء للأخضر للمشاركة في المناورة التي أقامها، على أن تكون مشاركته في مواجهة الظفرة مساء الثلاثاء على أن يتواجد شايع شراحيلي في القائمة الأساسية اليوم. وكان العديد من أعضاء الشرف قد واصلوا دعمهم لخزينة النادي بعد ان سددوا قيمة اشتراكهم في العضوية الشرفية الجديدة، وتقدم حاتم السحيم ابرز الداعمين النصراويين في العقدين الماضيين الشرفيين الذين اوفوا بمستحقاتهم تجاه النادي.

//////////////////////////////////












أكد أن عقد الشركة سيتيح الفرصة للكوادر السعودية لتلقي التدريب العملي والنظري




وزير الإعلام: "الخبير الرياضي وشركة بلجيكية" ينقلان مباريات دوري الدرجة الأولى والشباب والناشئين






واس – الرياض: جدّد وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، ولسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني -حفظهم الله- على دعمهم ومساندتهم لوزارة الثقافة والإعلام، الذي تُوج بموافقة خادم الحرمين الشريفين على قيام التليفزيون السعودي بنقل مباريات الدوري السعودي لكرة القدم لثلاث سنوات .






كما جدد شكره لوزير المالية الدكتور إبراهيم العساف والمسؤولين بالوزارة، على دعمهم ومساندتهم وتقديمهم للكثير من التسهيلات التي ساعدت على تمكين التليفزيون من القيام بمتطلبات نقل الدوري السعودي بأعلى المستويات .




وأوضح أنه تم اختيار شركة الخبير الرياضي للقيام بنقل المجموعة الثانية من مباريات الدوري السعودي لكرة القدم للموسم الرياضي القادم، الذي سيبدأ بعد شهر رمضان المبارك إن شاء الله، وتشمل بعض مباريات دوري زين وكأس الأمير فيصل بن فهد ودوري الدرجتين الأولى والثانية ودرجة الشباب والناشئين، مفيداً أن هذا الاختيار تم من بين عدد من العروض التي قدمتها شركات متخصصة في النقل التليفزيوني الرياضي وتمت دراستها جميعها وتحليلها .




وأضاف: (شركة الخبير الرياضي) ستستعين بشركة (ألفا كام البلجيكية) AL FACAM، وهي شركة لديها خبرة طويلة في النقل الرياضي .




وقال: "تم وضع مواصفات عالية من حيث النواحي الفنية والكوادر البشرية لضمان ظهور النقل التليفزيوني وفق المواصفات المحددة ومن جميع المدن التي ستقام بها المباريات".




وأكد معالي وزير الثقافة والإعلام أنه من خلال هذا العقد سيتم أيضاً إتاحة الفرصة لأعداد كبيرة من منسوبي التليفزيون لتلقي التدريب العملي والنظري، إضافة إلى الاستفادة من خبرات الطواقم الأجنبية المتخصصة التي ستتولى النواحي الفنية في النقل والإنتاج والإخراج.

////////////////////////////


"الفتح" يحتفل بدورة المصيف.. ويواجه العدالة ودياً





سبق – الأحساء: واصل فريق الفتح الأول لكرة القدم تدريباته اليومية على ملعب النادي، وعمل المدير الفني فتحي الجبال على تنويع التمارين بين اللياقية والفنية التكتيكية.






وقد تقرر أن يخوض الفريق مساء اليوم مباراته الودية الأولى في المرحلة الرابعة من استعداداته للموسم الرياضي القادم أمام فريق العدالة، وذلك عند الساعة العاشرة مساء على ملعب نادي الفتح الرئيسي بالمبرز.



على صعيد متصل، احتفلت إدارة نادي الفتح بلاعبي الفريق الكروي الأول بعد نهاية التدريبات اليومية بمناسبة تحقيق الفريق لقب بطولة المصيف الودية التي أقيمت مؤخراً بالطائف.

///////////////////////////////////





رئيس النادي يطالب اللاعبين بمضاعفة الجهد




إدارة الاتحاد تُعزي القيادة في وفاة "رمز الأهلي"






سبق – جدة: قدّم رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد محمد الجهني أحر التعازي والمواساة باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف ومنسوبي النادي وجماهيره، إلى مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني وأبناء وبنات الملك فيصل بن عبدالعزيز، رحمه الله، وأبناء وبنات الأمير عبدالله الفيصل، رحمه الله، وأبناء وبنات الفقيد، رحمه الله، وكافة أفراد الأسرة المالكة الكريمة، وذلك في وفاة الأمير محمد العبدالله الفيصل، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.







وثمّن رئيس النادي ما قدمه الفقيد من خدمات جليلة للوطن في مجال التعليم والأدب والرياضة طيلة حياته، رحمه الله.




على صعيد منفصل، اجتمع رئيس النادي محمد الجهني بلاعبي الفريق الكروي الأول قبل بداية التدريب بحضور الجهازين الفني والإداري، حيث أكد رئيس النادي أهمية المرحلة الحالية من الإعداد للموسم المقبل مع إشادته بالمجهود المقدم من الجميع، الذي يعكس الحرص على الاستعداد الأمثل للمنافسات المقبلة، ثم انطلق المران الذي عمد خلاله المدرب ديمتري إلى توجيه اللاعبين لتأدية تدريبات على الكرات العرضية والتسديد على المرمى، ثم أجرى مناورة بين اللاعبين في منتصف الملعب.

//////////////////////////////////






العواجي ومظفر يقودان مباريات كأس الرئيس الصيني







سبق – الرياض: اختار الاتحاد الآسيوي الحكم الدولي مرعي العواجي، أحد الحكام المشاركين في إدارة مباريات بطولة كأس الرئيس الصيني، المرحلة الأخيرة، التي ستقام في الصين الشعبية خلال الفترة من 19 – 25/ 9/ 2011، كما تم اختيار مساعد الحكم الدولي ناصر مظفر للمشاركة في البطولة نفسها.







يأتي ذلك بعد المستوى الجيد جداً الذي أظهره الحكم الدولي مرعي العواجي خلال موسمه الأول من انضمامه إلى حكام النخبة الآسيوية، ومشاركته الفعالة في إدارة المباريات، وحضوره المميز في التصفيات التي شارك فيها.


/////////////////////////////////////








الأخضر الأولمبي ثالث الخليج بهدفين في قطر






سبق – الدوحة: حقق المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم الميداليات البرونزية والمركز الثالث في البطولة الخليجية الأولمبية المقامة على ملعب أكاديمية أسباير في الدوحة، وذلك بعد تغلبه على منتخب قطر في مباراة تحديد المركز الثالث بنتيجة 2 – 1، ليحقق الفوز الثاني على منتخب قطر، بعد أن تغلب عليه في دور المجموعات 4 – 0.







وبدأ المدرب السعودي يوسف عنبر اللقاء بإشراك العناصر الجديدة لتمر نصف الساعة الأولى هادئة حتى تحقق الهدف القطري في الدقيقة 30، بعدها حاول الأخضر تعديل النتيجة قبل أن يعلن الحكم نهاية الحصة الأولى.




ومع مطلع الحصة الثانية أشرك عنبر يحيى الشهري وصقر عطيف، واستطاع الأخضر فرض سيطرته وتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 70 عن طريق يحيى الشهري.




واصل الأخضر تفوقه واستطاع نجم المباراة ناصر المطيري تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 89، بعدها حاول المنتخب القطري إدراك التعادل، لكن الوقت لم يسعفه، ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلناً فوز الأخضر.


/////////////////////////////////////





إدارة النادي الشرقاوي تسلمت مليوني ريال عن صفقة الغامدي


"عفواً الهاتف المطلوب..." تُفشل صفقة انتقال "شهراني القادسية" للنصر



سبق – الرياض: تجاهل الدولي الشاب ياسر الشهراني لاعب فريق القادسية، الاتفاق المسبق الذي تم بينه وبين عبدالله الهزاع رئيس نادي القادسية، الذي يشير إلى وجود الثنائي في مقر نادي النصر من أجل توقيع اتفاقية انتقال اللاعب إلى نادي النصر، الذي تشير المصادر إلى تقديمه مبلغ 12 مليون ريال بالإضافة إلى إعارة 3 لاعبين لمصلحة فريق القادسية، حيث إنه بعد أن حضر عبدالله الهزاع في مقر نادي النصر وبرفقته عامر السلهام، تفاجأ الطرفان عند الاتصال باللاعب بأن هاتفه الجوال مغلق، وهو الذي يفترض حضروه أيضاً في النادي الأصفر، ما وضع إدارة نادي القادسية في حرج بالغ مع إدارة النصر.



يذكر أن اللاعب يتنافس من أجل الحصول على خدماته 3 فرق، هي النصر والاتحاد والهلال، والأخير هو أول من بدأ بمفاوضة اللاعب، غير أن الاتحاد قدّم عرضاً أقوى ليتنازل الهلال، قبل أن يعود مجدداً مساء أمس الأول ليدخل النصر في الخط الخاص بالمفاوضات أمس على أن تحسم الصفقة مساءً، ولكن اللاعب يبدو أنه رفض العرض النصراوي من خلال إقفاله لهاتفه النقال.


على صعيد منفصل تسلمت إدارة نادي القادسية مبلغ مليوني ريال من إدارة نادي النصر، تعتبر حصة نادي القادسية من صفقة التعاقد مع اللاعب خالد الغامدي، حيث ينتظر أن ترسل إدارة النصر أوراق اللاعب غداً إلى لجنة الاحتراف من أجل تسجيله في كشوفات فريق النصر.



/////////////////////////////////////////






دراجان يبدأ مهمته مع الفرسان




يبدأ المدرب دراجان الفرنسي الجنسية البوسني الأصل مهام الإشراف على الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة اعتبارا من هذا الأحد بعد أن وقع اختيار إدارة نادي الوحدة عليه لتدريب الفريق بعد أن فشلت مفاوضاتها في التعاقد مع المدرب المغربي محمد فاخر الذي كانت تنوي التعاقد معه لتدريب الفريق.
من جهة أخرى تتجه النية لدى إدارة النادي لإعارة العديد من اللاعبين وتنسيق البعض بهدف الوصول إلى العدد المناسب في كشوفات التثبيت والتصنيف سيما وان الوحدة بعد تأكد هبوطه لمصاف أندية الدرجة الأولى هبط معه أيضا الفريق الأولمبي وفي الدرجة الأولى لايوجد بطوله للفريق الأولمبي الأمر الذي يفرض على إدارة النادي من أجل اللتزام بالعدد المحدد في كشوفات التثبيت والتصنيف الاضطرار لإعارة بعض اللاعبين وتنسيق البعض الأخر.

////////////////////////////////////









برانكو: متعطش للتكويش على ألقاب الموسم





ضرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم بالتعاقد مع المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش عصفورين بحجر واحد ، نظرا للسمعة الكبيرة التي يتمتع بها المدرب في عالم التدريب وأيضا لسيرته الذاتية المميزة التي قادته لتدريب الاتفاق حيث عمدت الإدارة الاتفاقية أن يكون المدرب الذي يتولى الإدارة الفنية للفريق الموسم المقبل أن يكون من الأسماء الشهيرة في عالم الساحرة المستديرة لإقناع جمهور الفريق بالعودة للمدرجات من جهة ، وأيضا لكي يستمر الفريق على نفس المنوال الذي أنهى به الموسم الماضي . ورفض برانكو الكشف عن عيوب فريقه لمنافسية ووعد بمعالجة نقاط الضعف في الفريق ووعد الجمهور الاتفاقي بأن يشاهد فريقا أقوى من الذي شاهده في الموسم الماضي ، وأشاد برانكو بإمكانات سمير هلال التدريبية ، كما تطرق خلال الحوار لحظوظ الأخضر في التأهل لكأس العالم المقبلة بالبرازيل 2014.
وقد بدأ برانكو مسيرته التدريبية مع فريق فارتيكس الكرواتي في عام 1991 و استمر معه حتى عام 1995، ليتنقل بعدها بين فرق عدة في الدوري الكرواتي حتى أصبح مساعدا لمدرب منتخب كرواتيا في عام 1997 حتى عام 1999، ثم درب نادي هانوفر الألماني حتى عام 2001، وهو العام ذاته الذي انتقل فيه لتدريب المنتخب الأولمبي الإيراني وحقق معه كأس آسيا، وفي عام 2003 درب المنتخب الإيراني الأول لكرة القدم وحتى عام 2006 وليتأهل به إلى كأس العالم بالمانيا 2006 ، كما ان برانكو سبق له الإشراف على تدريب المنتخب الكرواتي الأول حتى عام 2008 وبعدها انتقل لتدريب فريق دينامو زغرب وحقق معه بطولات عدة وانتقل بعدها للتدريب في الدوري الصيني وحقق بطولة الدوري في الموسم الماضي.
الميدان " استضاف الكرواتي برانكو مدرب الاتفاق عبر حوار صريح ليكشف من خلاله عن الكثير من الأوراق الاتفاقية في الموسم المقبل :

بداية هل يعتبر قبولك للتدريب في المملكة تحديا من نوع خاص؟
- لا أقيس الأمور بمهذا المقياس وأنا من النوع الذي أضع نفسي في تحديات ، لكن لدي الحماس الكبير تحقيق شيء مع الاتفاق ولكرة القدم بشكل عام ، ولدي مساعدون جيدون وكلنا طاقم واحد ونعمل بتكاتف من أجل تحقيق مانصبو إليه من خلال تحقيق النجاح المطلوب وتقديم كرة جميلة وأنا بطبعي أحب اللعب الهجومي مع التحفظ طبعا في خط الدفاع والكرة الهجومية جميلة تجذب وتمتع المشاهدين ومحبي كرة القدم بصفة خاصة ومن الآن أراهن على أن الجمهور الاتفاقي الذي هجر المدرجات في الموسم الماضي سيكون أول من يزف الفريق للانتصارات في الموسم المقبل .
« لايوجد في كرة القدم لاعبون صغار وكبار لكن الكبار عندهم خبرة والصغار عندهم طموحات وإمكانيات ومستقبل وأتمنى من اللاعبين أن يجتهدوا على أنفسهم و أن يعملوا أكثر وألايتوقفوا عن العمل لأن كره القدم ليست بالأمر السهل»
ماهو تقيمك لإمكانيات لاعبي الاتفاق؟
-أنا مرتاح منهم ومع مرور الوقت أشعر أن اللاعبين يتقبلون فلسفتي وخطة العمل وأهم شيء أن تكون الثقة لديهم وأن يحققوا النتائج الجيدة.

ماهي أبرز السلبيات التي لاحظتها على لاعبي الاتفاق؟
بالنسبة للسلبيات لايوجد لاعب مكتمل ونسعى لحل كل الصعاب ، ولن أكشف عيوب فريقي للمنافسين وأعد الجميع بأن أعالج تلك السلبيات قبل انطلاق الموسم ، لكي يكون اللاعبين في كامل جاهزيتهم مع أول مباراة يخوضنها في الموسم الجديد .

عدم وجود هدافي الفريق تيجالي ويوسف السالم معك في معسكرالفريق الذي أقيم في تركيا هل سبب لك نوع من الإنزعاج؟
- بالطبع وجودهما مع الفريق في فترة الإعداد شيء مهم ، لكن ظروف تيجالي العائلية منعته من التواجد في المعسكر التركي ووجود السالم بالمنتخب لم يمكنه من الانضمام إلينا في المعسكر لكني أعرف جيدا من خلال المعلومات التي جمعتها عن اللاعبين أنهما مهمان في خط الهجوم ومتفاهمان حيث لعبا إلى جوار بعضهما الموسم الماضي وهذا يسهل علي الأمر كثيرا.

تردد أن اللاعب البرازيلي المدافع كارلوس سانتوس الذي تعاقدت معه إدارة النادي بتوصية منك يلعب كظهير أيسر وهو مركزه الأساسي وبإمكانه اللعب كقلب دفاع هل هذا صحيح؟
-هو لاعب قلب دفاع ويجيد اللعب كظهير أيسر ونحن نجحنا في ضم اللاعب رغم مبالغة ناديه الصيني إلا أن رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري قبل بالعرض وأتى به للفريق و من المهم أن يكون لدى المدرب لاعب يجيد اللعب في أكثر من مركز حسب احتياج المباريات .

في ظل وجود الثلاثي الأجنبي ( لازروني وتيجالي وكارلوس ) تبقى للفريق محترف آسيوي رابع في نظرك أي المراكز التي يحتاج اليها الفريق للتعاقد مع لاعب؟
-أنا كمدرب فلسفتي هجومية وأحب السرعة في الأداء و مهم أن يكون جماهير الاتفاق مسرورة وقد يحتاج الفريق لمدافع آخر ( قلب دفاع ) أو صانع العاب .

كيف ترى تعاقدات الاتفاق هذا الموسم مع اللاعبين المحليين ومن اللاعب الذي سوف يمنح الإضافه برأيك للفريق؟
-تعرفت مع المساعدين على الكثير من إمكانياتهم أما فيما يخص اللاعبين الجدد هم قدموا من أندية مختلفة بعضها أندية كبيرة أتمنى أن يفرضوا أنفسهم كمنافسين مهمين في التشكيل الأساسي ولايوجد لاعب لدي أهم من الآخر كل اللاعبين مهمون أتمنى تكاتف الجميع لإرضاء جميع المحبين لنادي الاتفاق .
« فلسفتي هجومية وأحب السرعة في الأداء و مهم أن يكون جماهير الاتفاق مسرورة وقد يحتاج الفريق لمدافع آخر ( قلب دفاع ) أو صانع ألعاب»
هل تعد الجماهير الاتفاقية بموسم أفضل من الموسم الماضي ومركز أحسن من المركز الثالث؟
- ننتظر لنرى وعلى ثقة تامة بأننا لو لم نحقق أفضل من المركز الثالث لن نحيد بأي حال من الأحوال عن مكانتنا في الموسم الماضي و أود أن أشير إلى أننا لسنا الوحيدين الذين نعمل فجميع الأندية قدمت موسما غير جيد والآن تعاقدوا مع مدربين ولاعبين وهم يعملون ونحن نعمل ولكن بتكاتف الجميع سنحقق الانتصارات .

الجماهير الاتفاقية تمني النفس بعودة نجم الفريق المهاجم صالح بشير لمستواه المعروف عنه قبل الإصابة التي منها قبل فترة هل بإمكان صالح العودة للتشكيل الأساسي؟
-أنا كمدرب أتمنى عودة صالح لمستواه ولكن ذلك يعود للاعب نفسه لأن صالح لديه إمكانيات وإذا فكر أن يعود فهذا سهل لكن كرة القدم صعبة تريد عملا وجهدا واجتهادا .

وجود لاعبين صغار بالسن بالفريق هل يعني أنهم سيضمنون مكانا في التشكيلة الأساسية وماذا يحتاجون من وجهه نظرك ؟وماهي نصيحتك لهم؟
-لايوجد في كرة القدم لاعبون صغار وكبار لكن الكبار عندهم خبرة والصغار عندهم طموحات وإمكانيات ومستقبل وأنا مسرور بهذا وأتمنى منهم أن يجتهدوا على أنفسهم و أن يعملوا أكثر وألايتوقفوا عن العمل لأن كرة القدم ليست بالأمر السهل .

سيشارك الاتفاق في الموسم القادم في أربع بطولات منها ثلاث محلية ( الدوري وكأس ولي العهد وكأس الملك ) والبطولة الآسيوية هل سيكون تركيزك على خطف بطولة معينة أو المنافسة على جميع البطولات ؟
-أنا كمدرب عندي الطموح في المنافسة على جميع البطولات فجميعها مهمة وعندنا لاعبون جيدون و بتكاتف الإدارة والجهاز الفني والجماهير سنحقق ما نصبو إليه .

الكل يجمع على أن وجود المدرب سمير هلال كان له الأثر الكبير فيما تحقق للاتفاق الموسم الماضي وقبل فترة طرح اسمه ضمن المرشحين للعمل مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الهولندي ريكارد كيف وجدت سميرهلال خلال هذه الفترة ؟
- أنا فخور بالمدرب سمير هلال ولديه تعامل جيد وأنا لست متفاجئا أن يكون من ضمن المرشحين للعمل مع المنتخب السعودي لأن لديه الخبرة وإن حصل ذلك فسأكون أول المهنئين له لكن في نفس الوقت أحتاجه مع الفريق .
2012 سيكون موسم غير للاتفاقيين
بعد قرعة كأس العالم للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014م وبعد أن ضمت مجموعة المنتخب السعودي ( استراليا وعمان وتايلاند ) وبحكم خبرتك السابقة كمدرب لمنتخب إيران كيف ترى حظوظ المنتخب السعودي في التأهل ؟
-المنتخب السعودي في السنوات السابقة كان من أقوى المنتخبات الآسيوية ولكنه تراجع عن السابق وفي كأس آسيا الأخيرة جاءت مشاركته سيئة ولكن أتوقع أن يعود المنتخب السعودي كمنافس قوي في القارة الآسيوية من خلال فكر المدرب ريكارد ومساعديه وأتوقع تأهله مع المنتخب الاسترالي .

كلمة أخيرة تود قولها ؟
أشكر الجمهور الاتفاقي الذي كان مهتما بحضوري كما أشكره على إشادته بي عن طريق الفيس بوك وأحب أن أخبرهم أن النتائج لا تأتي بين يوم وليلة وتحتاج إلى صبر وكما أن الجمهور دائما يريد تحقيق البطولات و أنا أطلب منهم الحضور الكبير المؤثر ليزيدوا من حماس اللاعبين ولكي نحقق طموحاتهم .

//////////////////////////////////////////////




تحياتي للجميييييع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://asoom23daioah.forumarabia.com
 
أخبار الرياضه السعوديه ليوم الاثنين 22/ 9 / 1432 هـ من الصحـف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جدول دور زين 1432/2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اسومه الدلوعه :: الفئة الأولى :: أقسام المنتدى :: قـسـم الـريـاضـه-
انتقل الى: